الاثنين، 16 مارس 2009

مدير فيراري متخوف من مطلع الموسم الجديد

اعترف الإيطالي ستيفانو دومينيكالي مدير فريق فيراري، أن منافسي "الحصان الجامح" سيحظون "بأفضلية بسيطة" مطلع الموسم الجديد في بطولة العالم للفورمولا وان.
وقال دومينيكالي على هامش التجارب التي تجريها الفرق المشاركة في بطولة العالم: "ستحظى الفرق التي استسلمت نهاية الموسم الماضي وبدأت من وقتها ببناء مشاريعها الجديدة، بأفضلية بسيطة علينا وعلى غيرنا من الفرق التي بقيت تحارب حتى اللحظة الأخيرة لتطوير سيارة العام 2008".
وكانت التوقعات أثناء فترة التحضيرات الشتوية تشير إلى أن فيراري تتمتع بأفضلية على منافسيها، حتى تألق فريق "براون جي بي" الجديد خلال تجارب حلبة برشلونة الأخيرة، والتي جعلت التوقعات صعبة قبل انطلاق الموسم في استراليا نهاية الشهر الحالي.
ولم يتهرب مدير فيراري، بطلة الصانعين عام 2008، من الجواب حول مكانة الفريق حالياً: "لا أريدكم أن تعتقدوا بأنني أتهرب، لكن من الصعب جداً أن نقيم الأمور الآن. حتى الأيام الأخيرة كانت المستويات متقاربة، البعض متوقعا والبعض الأخير غير متوقع، ثم أتى إنجاز فريق براون"، مضيفاً "كان أداؤهم مفاجئاً، ويجب أن ننتبه لهم بحذر شديد".
وصنف دومينيكالي فريقه بين المرشحين للمنافسة على اللقب، لكنه قال: "هناك عوامل عدة يجب أخذها بعين الاعتبار، ويجب أن ننتظر حتى ملبورن كي نعطي الأجوبة".

ليست هناك تعليقات: