الأربعاء، 18 مارس 2009

ناكاجيما لا يستبعد الانتقال إلى تويوتا

اعترف الياباني كازوكي ناكاجيما سائق فريق وليامس أنه منفتح على الانتقال إلى فريق تويوتا في نهاية الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.

وسبق أن وقع ناكاجيما وزميله الألماني نيكو روزبرغ على تمديد عقديهما مع فريق فرانك وليامس رغم الموسم المخيب الذي قدمه في 2008.

وإذ صارح روزبرغ بأنه سيعيد النظر في مستقبله إذا استمر وليامس في النسج على المنوال عينه في الموسم 2009، فإن ناكاجيما لم يسقط أيضاً الشائعات التي تحدثت عن انتقاله إلى الحظيرة اليابانية في المستقبل، وهو قال: "إذا قدم تويوتا أداءً جيداً في السنة المقبلة فسيكون خياراً جيداً. أنا سعيدٌ جداً مع وليامس، لكن من المميز أن يكون هناك سائق ياباني في فريق ياباني".

وأضاف: "لننتظر ونرى كيف ستطور الأمور في 2009 قبل أن نضع خططاً للعام 2010".

وأبدى ناكاجيما (23 عاماً) سعادته بسبب تطور مستواه بسرعة في الموسم الماضي، وهو كان قد حصد تسع نقاط وسجل أفضل نتيجة له في جائزة استراليا الكبرى بحلوله سادساً.

وكان ناكاجيما، وهو نجل السائق السابق ساتورو ناكاجيما، سائق التجارب في وليامس- تويوتا خلال الموسم 2007، قبل أن يحل بدلاً من النمساوي الكسندر فورتس في السباق الختامي الذي أقيم على حلبة انترلاغوس البرازيلية، ثم واصل مشواره مع الفريق البريطاني في الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات: