الاثنين، 23 مارس 2009

توقعات كبيرة عند فريق تويوتا

السيارة الجديدة TF109 أكملت 21 يوما من الاختبارات اي حولي 10000km كيلومترا منذ التجارب الرسمية الاولى في 19 كانون الثاني / يناير ، بما فيها تجارب لمدة اربعة ايام حول الإيروديناميكية في برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر قبل افتتاح سباق أوستراليا . هذه التجارب نتائج واعدة للفريق حتى يجعل الرحلة من المانيا الى استراليا لا تخلو من التفاؤل. 

يارنو ترولي سبق له أن شارك في الفورمولا واحد لاول مرة في البرت بارك في عام 1997 في حين تيمو جلوك شارك لاول مرة في سباق مع فريق تويوتا في ملبورن العام الماضي ، وهو الخامس ضمن سلسلة سباقات الجائزة الكبرى في مسيرته. في عام 2008 وانهى السائق جائزة اوستراليا بتفائل كبير و صرح كل من:
1. يارنو ترولي: 
"ملبورن هو افضل مكان للزيارة. وكاي سائق فورمولا واحد كنت أريد حقا أن أفوز بالسباق حتى تسرني بداية الموسم ويمكننا الحصول على المنافسة وانا قد أطلقت لهذا الموسم شعورا إيجابيا للغاية عن فرصنا في الفوز. TF109 هي أفضل سيارة  لتويوتا دفعت لي في التجارب قبل بداية الموسم ، وأنا أشعر بالاستقرار والثقة  ولكن الأهم من ذلك يبدو أنها سريعة جدا ، حتى وإن كان من الصعب جعل الكثير من الأحكام التي تستند إلى التجارب. 
  
اتخذنا خطوة كبيرة في العام الماضي ، يمكننا أن نثبت في الاداء من أجل إنهاء الموسم بانتظام في أعلى ثلاثة مراكز آمل من ذلك خطوة أخرى إلى الأمام لهذا العام. لدينا خبرة أكبر الآن ، وفريق عمل مجد لفترة طويلة على TF109 -- نحن على استعداد لهذا الموسم ، وأنا متشوق للذهاب الى السباق الاول ".
2. تيمو جلوك: 
"انه من المثير جدا أن نذهب الى السباق الأول من هذا العام لان تغييرا كبيرا على الأنظمة التقنية في سيارة تويوتا لعام 2009 يعطي فرصة جيدة للقتال على الجبهة الامامية. انه حقا من الصعب التكهن لأنك لا تعرف ما طورته الفرق الأخرى تعمل في التجارب ولكن أعلم برنامجنا وشهدنا نتائج مشجعة للغاية.ففي الاختبارات ذهبت بشكل جيد ، وينتابني شعور جيد تجاه السيارة الجديدة لانها مختلفة و أن أبدأ السنة الثانية لي مع تويوتا مقارنة مع موسم 2008  وأنا الآن أكثر دراية مع الفريق وأشعر حقا بانه يمكن بدء الموسم بقوة. وفي العام الماضي اتخذت بعض السباقات لإيجاد الاتجاه الصحيح بالنسبة لي من حيث الإعداد ولكن لا أتوقع أن تكون هناك مشكلة في هذا الموسم. أستراليا على أي حال هو واحد من الأماكن المفضلة للزيارة حتى لا استطيع الانتظار للوصول الى ملبورن مع بدأ الموسم ".
 

ليست هناك تعليقات: