التجارب أكملت بخيريز بأسبانيا بالنسبة لفريق المكلارين مرسيدس
سائق التجارب و الأحتياطي بالفريق الأنجليزي ألماني بيدرو ديلاروزا كان خلف مقود la MP4-24 من أجل تجريب أطارات السليكس المطروحة من طرف الصانع الياباني و أيضا من أجل أعطاء أكثر معلومات لمهندسي الصانع
في العام القادم الأطارات لن تكون ساخنة أو دافئة أي لن تستعمل بطانيات الأطارات و سيحاول الصانع الياباني جعل الأطارات يصمدو أكثر مع ثقل السيارة بالوقود حيث من المتوقع بالمستقبل ان لا يتم التزود بالوقود خلال السباق
الحصة تم توقيفها العديد من المرات تم فتحها مرة ثانية هدا ما أثر على ديلاروسا و عدم جعله يقوم بعدد كبير من الكيلومترات قبل ان يقع بمشكل بالزيت بالسيارة جعله يتوقف عن التجارب قبل 10 دقائق من الوقت المحدد لأنتهاء التجارب
" القيادة بأطارات غير مسخنة يجعل عليك الأمر صعبا لرفعها لحرارتها الأعتيادية حيث يحتاج دلك للعديد من اللفات للعلم هدا النظام سيتم أعتماده لموسم 2010 و هدا هو السبب الدي جعل بريدجستون تزود الفرق بكل انواع الأطارات لقد نجحنا في لف العديد من اللفات و العمل مع الأطارات كان ايجابيا"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق