محرك واحد لحصص التجارب الحرة الثلاثة و التجارب التأهيلية و السباق الفيا أعادت تحديد قوانين 2009 بالنسبة للمحركات حسب موقع autosport.com حاليا بالنسبة للفرق لا يتم تغيير المحرك بعد بداية تجارب السبت صباحا مدير السباقات شارلي وايتين شرح بالنسبة للتغيير بعد التجارب التأهيلية ( السبت بعد الظهر) ليس ممكنا ألا في حالة وقوع مشكل بالمحرك هده المادة سيتم تطبيقها كل سبت و سيتم التصديق عليها هدا الأسبوع بنيس خلال أجتماع عمل للفيا
و يقابل هدا التعديل طلب الفرق الخشية الدخول في روتين بسبب هاته الأشياء تغيير المحرك في وقت الغداء أي ما بين التجارب الحرة الأخيرة و التأهيلية الشيء الدي يؤدي ألى توذيف ميكانيك أكثر و بالتالي خسر أموال أكثر " مع هاته القاعدة يمكنك تغيير المحرك بعد الحصة الثالثة للتجارب سطر على هدا اليوم في autosport.com بات سيمونسز المدير التنفيدي لفريق هندسة فريق الرينو هناك أمتياز يجب العمل به بالنسبة للحد من المحركات جميع مدراء الفرق و الدي معه أنا أشعر أنهم يدهبون ضد التيار (خفض التكاليف ) لأن دلك يتطلب المزيد من العمال للسباق وخطر تغيير المحرك بعد كل المجالات لأسباب مختلفة. ويمكن أن تتصاعد إلى شيء مجنون تماما"
هدا الموسم كل شائق له ثمانية محركات و سيتعرض كل منهم لعقوبة في حالة أستعمال التاسع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق